ماذا أفعل إذا تساقط الماء بعد إيقاف الدش؟

بيت / خبر / أخبار المصنع / ماذا أفعل إذا تساقط الماء بعد إيقاف الدش؟

ماذا أفعل إذا تساقط الماء بعد إيقاف الدش؟

بعد إيقاف تشغيل الدش، يحدث الماء المتساقط بسبب ضغط الهواء غير المتوازن داخل الدش، مما يتسبب في تدفق المياه من الحمام. لأنه بعد استخدام رأس الدش، سيكون ضغط الهواء بالداخل غير متوازن عند إيقاف تشغيله، مما يتسبب في تدفق الكثير من المياه المخزنة من رأس الدش.

حل الماء المتساقط بعد إيقاف الاستحمام:

1. استبدل حشية مقابلة، بحيث يمكن حل الماء المنسكب. إذا كان الدش يقطر بشكل طبيعي، فيجب أن يكون ذلك بسبب وقت الشيخوخة داخل الحشية.

2. إذا لم يكن الغراء لزجا، فمن المستحسن أن يستبدل المالك الدش بآخر جديد. إذا كانت هناك تشققات في جزء التلامس من الحمام، فسيؤدي ذلك أيضا إلى تنقيط الدش وتسربه.

3. من ناحية أخرى، إذا كان هناك ماء يقطر، فقد يكون سبب الاستحمام انسداد داخلي. بعد تفكيك الرشاش، قد يكون هناك بعض الحجارة فيه، وما إلى ذلك، والتي تمنع التدفق الطبيعي لتدفق المياه، مما قد يسمح لها بتخزين المياه فيه ثم بالتنقيط.

كيفية اختيار رأس دش:

يضمن رأس الدش المصمم جيدا أن كل فتحة رش توزع نفس الكمية تقريبا من الماء، لذا اختر رشاشا يمكنه رؤية الماء. وظيفة توفير المياه هي عامل رئيسي يجب مراعاته عند شراء دش. تستخدم بعض الرشاشات بكرات كروية فولاذية ومجهزة بجهاز تحكم في الماء الساخن لضبط تدفق الماء الساخن إلى خزان الخلط بحيث يمكن أن يتدفق الماء الساخن بسرعة وبدقة. هذا التصميم أكثر منطقية من الدش العام لتوفير 50٪ من المياه.