تصميم معدات حمام الحمام العملي

بيت / خبر / أخبار الشركة / تصميم معدات حمام الحمام العملي

تصميم معدات حمام الحمام العملي

في بعض الأحيان يكون مثل شلال متتالي، وأحيانا يكون مثل مياه قرقرة الجبل ... يجب أن تكون هذه هي الراحة التي يجلبها لنا الحمام. للحصول على اتصال مريح مع الماء، من الضروري وجود دش جيد. كيفية ترتيب ودمج رأس الدش وعمود الدش ولوحة الدش لخلق بيئة الاستحمام الأكثر راحة، دعنا نلقي نظرة ...

بالعودة إلى قضيب الدش القوسي التقليدي، فهو مناسب جدا للاستخدام. يمكن للرشاش العلوي للدش المطري المستدير النحاسي مقاس 250 مم أن يشعر تماما بدفء وتغذية الماء. كمكمل، يحتوي الدش اليدوي على ثلاث وظائف مناسبة لاحتياجات الاستحمام لجميع أفراد الأسرة. قضيب الرفع وقضيب الدش للدش اليدوي تصميم متكامل، وهو أكثر إيجازا وعملية. الخرطوم المعدني مقاوم للتشابك، لذا فهو آمن للاستخدام حتى من قبل الأطفال في المنزل.

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون غالبا من آلام الظهر والخصر، يوصى باختيار دش رش جانبي، والذي يمكن أن يخفف الألم من خلال تدليك تدفق المياه. وفقا لاحتياجاتك الخاصة، خطط مسبقا لعدد وموقع الرشاشات الجانبية المراد تركيبها، وفي نفس الوقت صمم خطة لإعادة بناء المجاري المائية. يمكن لدش الرش الجانبي أيضا ضبط طرق واتجاهات مخرج المياه المختلفة. احرص على عدم رش الدش على الجانب الآخر عند فتح الصمام للتو، وذلك لتجنب الإصابة العرضية بسبب ضغط الماء غير المستقر.

المساحة الصغيرة لعمود الدش تجعله مثاليا لإنشاء حمام مزدوج. لا حاجة لتضمين خط الأنابيب مسبقا، سهل التركيب. يتمتع خرطوم الماء العسر الموثوق به بعمر طويل ويتصل الخرطوم بالدش اليدوي كمكمل للاستحمام. لا يتناثر الماء ويمكن استخدامه مع حوض الاستحمام.

تختار الأسرة المتوسطة هذا المزيج من الدش اليدوي وقضيب الرفع والخرطوم وصنبور الدش المكشوف المثبت على الحائط للحصول على التركيبة الأكثر اقتصادا وكفاءة، والتي يمكن استخدامها مع حاويات الدش أو ستائر الدش. انتبه إلى ارتفاع تركيب قضيب الرفع. ارتفاع الطرف العلوي أعلى بمقدار 10 سم من ارتفاع الشخص. يجب أيضا تحديد طول الخرطوم وفقا لارتفاع الشخص وطريقة الاستخدام. إذا كنت ترغب في استخدام الدش لغسل أرضية الحمام، يمكنك اختيار واحدة أطول بشكل مناسب. بشكل عام، 125 سم يكفي. الدش اليدوي آمن جدا للاستخدام، خاصة عندما لا يتم تثبيت الصنبور الثرموستاتي، ويمكن أن يمنع تحفيز الماء البارد المفاجئ أو الماء الساخن عند فتح صمام الماء للتو، وهو مناسب لكبار السن والأطفال. باستخدام دش يدوي، يمكنك شطف جزء معين من جسمك من مسافة قريبة، مما يوفر المزيد من الماء. إذا كان شخص ما في المنزل يعاني من محدودية الحركة ويحتاج إلى حمام المقعدة، فيمكن أن يلعب الدش اليدوي دوره أكثر.

يشبه الدش العلوي المبالغ فيه الدش الخارجي ويشعر بالرضا. تضيف أنابيب المياه المنحنية ورأس الدش على شكل قوس إلى التأثير الجمالي. مع رأس الدش ومبدل صنبور الحوض، يتميز الدش اليدوي بتصميم مضاد للترسبات الكلسية. تتوفر أيضا تشطيبات مطلية بالذهب، مما يسمح لها بمطابقة مجموعة متنوعة من أنماط المنزل.